الأخبار الرياضة

خطة إنزاجي لمواجهة أزمة الهجوم أمام ساسولو

قرر سيموني إنزاجي المدير لفني لفريق إنتر ميلان، استدعاء دينيس كوراتولو، مهاجم فريق الشباب، لقائمة المباراة القادمة ضد ساسولو بسبب أزمة الإصابات في خط الهجوم.

خسر النيرازوري المهاجم خواكين كوريا خلال الفوز 1-0 على برشلونة يوم الثلاثاء الماضي بسبب مشكلة عضلية ، حيث كشفت الاختبارات أن المهاجم الأرجنتيني تعرض لإصابة في وتر القدم.

لذلك أصبحت خيارات الفريق محدودة في خط الهجوم وسيتعين على إنزاجي التلاعب بفريقه قليلاً في محاولة لتأمين النقاط الثلاث ضد النيروفيردي.

كما أوضحت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت ، فإن روميلو لوكاكو لن يلعب دورًا كبيرًا في مواجهة إنتر ميلان مع ساسولو في الأسبوع المقبل ، ولا يزال يعاني من إصابة في الفخذ.

يأمل المهاجم البلجيكي أن يكون لائقًا بما يكفي للمشاركة في المباراة ضد برشلونة الأسبوع المقبل قبل أن يبدأ أول مباراة له منذ أكثر من شهر ضد ساليرنيتانا.

كوريا غائب أيضا عن مباراة ساسولو وحالة لاوتارو مارتينيز ليست كاملة بنسبة 100٪ ، تاركا إيدن دجيكو بمفرده لقيادة الهجوم.

لذلك سيستدعي إنزاجي كوراتولو البالغ من العمر 18 عامًا في لقاء الأسبوع المقبل وقد يضطر إلى الاعتماد على الشاب فالنتين كاربوني أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88