غير مصنف

خلال زيارته للمدينة المنورة يوم غد … وزير الشؤون الإسلامية يشهد مراسم إرسال هدية خادم الحرمين الشريفين من المصاحف الشريفة ويدشن عدداً من مشاريع مجمع الملك فهد

 

سعد الراقي – المدينة المنورة

يبدأ ​معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، يوم غدٍ الخميس الرابع والعشرين من شهر شعبان لعام 1444هـ، ، زيارة لمنطقة المدينة المنورة ، حيث يقوم ــ خلالها ــــ بزيارة للمجمع يرعى مراسم إرسال هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – البالغة مليون نسخة من المصاحف الشريفة من إصدارات المجمع وترجمة كلمات القرآن الكريم التي تغادر لـ 22 دولة حول العالم إنفاذاً للتوجيهات الكريمة لتوزيعها للمراكز والملحقيات الإسلامية .

كما يدشن معالي الوزير ” آل الشيخ ” ثمانً روايات لمصحف المدينة النبوية على تطبيق ” رشد ” ضمن المشاريع التي نفذها المجمع في إطار رسالته السامية في خدمة القرآن الكريم وعلومه.

من جهة أخرى، يشارك معالي الوزير ــ خلال زيارته للمنطقة في صباح يوم غد الخميس افتتاح برنامج ” أمة وسطاً ” الذي ينفذه معهد الأئمة والخطباء لطلاب المنح الدراسية بالتعاون مع الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بحضور ورعاية سمو رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ممدوح بن سعود بن ثنيان آل سعود .

ويستهدف برنامج ” أمة وسطاً ” الذي يستمر مدة ثلاثة أيام متصلة أكثر من 10 الآف طالب من 170 دولة من طلاب المنح بالجامعة بمحاضرات وندوات علمية يقدمها نخبة من العلماء والدعاة التابعين لوزارة الشؤون الإسلامية، يناقشون موضوعات في الوسطية والاعتدال ونبذ التطرف ونشر التسامح ضمن برامج المعهد المتخصصة .

وتأتي هذه الزيارة في إطار التوجيهات السامية الكريمة لأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة بالقيام بزيارات لمقار الجهات التابعة لهم في مختلف مناطق المملكة؛ لافتتاح المشاريع وتنفيذ البرامج بما توجيهات و رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة وفق أهداف وروية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88