غير مصنف

“دله البركة” توقع اتفاقيتين مع نقابة السيارات لإعاشة شركات النقل في رمضان والحج

 

جدة – ماهر عبدالوهاب

وقعت شركة مجموعة خدمات الطعام، إحدى شركات دله البركة، اتفاقيتين مع النقابة العامة للسيارات؛ الأولى لتقديم خدمة الإعاشة لشركات النقل خلال موسم شهر رمضان 1444 لتوفير وجبات الفطور والسحور، وذلك لعدد 4200 شخص.
والثانية لتأمين خدمات الإعاشة بمراكز النقل الترددي لتغذية 7000 شخص على مدار اليوم، وفقا لقوائم طعام معتمدة خلال موسم الحج ولمدة ثلاثة سنوات ابتداء من موسم حج المقبل.
تم توقيع الاتفاقيتين على هامش اكسبو الحج 2023، الذي ينهي فعالياته اليوم (الخميس) في جدة.
وتشارك مجموعة “دله البركة” كراعي ماسي في “اكسبو الحج”، للمساهمة في دعم جهود وزارة الحج والعمرة للارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وتحقيقاً لمستهدفات برامج رؤية المملكة 2030، ومواصلة لتاريخها العريق في خدمة الحجاج والمعتمرين، منذ أسسها المغفور له رجل الأعمال صالح كامل رحمه الله.
وتعد مجموعة “دله البركة” من الرواد في قطاع الأعمال السعودي، حيث تتوزع استثماراتها في مختلف الصناعات وقطاعات الأعمال، كما تلتزم بمسؤولياتها المجتمعية في مختلف أنشطتها ومشاريعها، وتسعى عبر أعمالها إلى إرساء أسس ثابتة تعزز جودة الحياة وتوفر الظروف المستدامة لتنمية الأعمال والمجتمعات.
####

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88