غير مصنف

*سمو أمير منطقة الباحة يقدم مكافئة مالية لفريق نادي الحجاز لكرة الطاولة “سيدات” بعد تحقيق المركز الأول في البطولة الدولية للرواد *

 

الباحة إبراهيم العذلة

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير
الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، مكافأة مالية لفريق نادي الحجاز لكرة الطاولة “سيدات” نظير المستوى المشرف الذي قدمه الفريق وتحقيقه للمركز الأول في البطولة الدولية للرواد والتي أقيمت بمحافظة جدة ، حيث يأتي هذا الدعم من سموه في إطار اهتمامه الكبير للرياضة والرياضيين في منطقة الباحة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس نادي الحجاز الرياضي عبدالله بن مفرح الدويحي وفريق كرة الطاولة بالنادي “سيدات”، بحضور مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة سلطان حسن آل شايع .

وأشاد سموه في بداية اللقاء بتطور الرياضة النسائية في المملكة خلال الفترة الماضية، حيث نَشِطت مشاركة المرأة في المسابقات الرياضية بفضل الله ثم بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مبيناً سموه أن ممارسة الرياضة لها أهمية كبرى لبناء مجتمع صحي يمارس جميع أنواع الرياضات، معرباً سموه عن سعادته بهذا الانجاز، متطلعاً لنتائج أفضل بإذن الله في جميع الأندية من خلال التركيز على دعم الفرق الناشئة وتمكينها لرفع اسم الوطن عالياً في المحافل الدولية المختلفة .

من جانبه نوه رئيس نادي الحجاز عبدالله الدويحي، بدعم سمو أمير المنطقة للأنشطة والفرق الرياضية الناشئة في المنطقة وحرصه الدائم والمستمر على تحقيق افضل المنجزات لأبناء وبنات المنطقة .

من جانبهن قدّم لاعبات الفريق، صالحة الرفيدي وحياة الكلي ومشرفة اللعبة أزهار سفر ، شكرهن و تقديرهن لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه واهتمامه وحرصه الدائم على تحقيق أفضل المنجزات الرياضية حيث يأتي دعم سموه حافزاً للجميع لتقديم مستويات أفضل باذن الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88