غير مصنف

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يطلع على استعدادات انطلاق مهرجاني عسل جازان والبن السعودي

 

جازان – عمرالصافي

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم، على استعدادات الجهات واللجان المعنية بتنظيم مهرجاني عسل جازان الثامن بمحافظة العيدابي، والبن السعودي العاشر، اللذان ينظمهما فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة المهندس محمد بن علي آل عطيف، الذي قدم لسموه شرحاً وافياً حول الاستعدادات وأهم الفعاليات المصاحبة للمهرجانين، وحجم الإنتاج الذي سيتم عرضه والإيرادات المتوقعة.

وأشاد سمو نائب أمير منطقة جازان بجهود منسوبي فرع وزارة البيئة بالمنطقة في دعم البرامج الزراعية، التي تستهدف زيادة الإنتاج الزراعي وتهيئة بيئة خصبة وجاذبة لكافة المستفيدين من خدمات الفرع بما يحقق رفع نسبة الناتج المحلي وفقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030، داعياً لمضاعفة العمل من كافة اللجان المعنية للخروج بنسخة المهرجانين لهذا العام في أفضل صورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88