غير مصنف

صندوق التنمية الزراعية ينظّم اللقاء السنوي لمدراء الفروع بالمملكة

نظّم قطاع الخدمات المشتركة بصندوق التنمية الزراعية اللقاء السنوي الأول لمدراء الفروع بالمملكة، لمناقشة أعمال الصندوق وعرض الخطط والتحديات المستقبلية ومناقشتها مع مسؤولي القطاعات من نواب المدير العام ومديري الإدارات المعنية بالصندوق.
ويأتي اللقاء ضمن البرنامج السنوي للقاء المدير العام بمديري الفروع لمناقشة أعمال الصندوق وعرض الخطط والتحديات المستقبلية، حيث أكد المدير العام منير بن فهد السهلي على أهمية مثل هذه اللقاءات في تطوير أعمال الصندوق، وتعزيز التعاون والتواصل الفعال بين الفروع وإدارات المركز الرئيس مما يسهم في تطوير بيئة العمل وتحقيق الأهداف.
وشهد اللقاء اجتماعًا خاصًا مع المدير العام، لاستعراض المواضيع المطروحة على جدول الأعمال، ونشاط ومنجزات القطاعات، وعرضًا عن تقرير الأداء العام للصندوق لعام 2022م وأبرز الأهداف السنوية لعام 2023م، واختتم الاجتماع بمناقشة عامة حول التحديات والمقترحات التي تهدف إلى تحقيق التميز التشغيلي ورفع كفاءة أداء الأعمال بالفروع والمكاتب.
وأشاد السهلي بجهود المركز الرئيس والفروع والمكاتب، مقدمًا الشكر والتقدير للجميع لتظافر جهودهم في العمل على نجاح وتحقيق أهداف ومستهدفات الصندوق لعام 2022م.
كما شدد على أهمية الارتقاء بمستوى العمل وتحسينه بشكل مستمر من أجل إنجاز وتطوير أعمال الصندوق في مجالات الإقراض والتحصيل وتقنية المعلومات والاستثمار وتطوير الخدمات الإلكترونية وخدمة العملاء.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88