الأخبار المحلية

في منافسات السيدات للتايكوندو … وج يخطف كأس القتال والاتفاق يتصدر البومسي

 

سعد الراقي – الرياض

اختتمت أمس السبت منافسات البطولة النسائية الثانية للتايكوندو في فرعي البومسي والكيروقي بمشاركة (301) لاعبة يمثلون (19) فريقاً من مختلف مناطق المملكة ومشاركة (5) أندية رسمية ولأول مرة وهم (وج والاتفاق والرياض والجبيل والوطني) ومراكز (خطوات الأبطال وقلب الأبطال وأكاديمية أبها ووقت القتال ونادي JC وجامعة الأميرة نورة وفريق كومبات وأكاديمية رد زون ورواد العرب ومركز فات تو فيت وأكاديمية شيراز وأكاديمية سمارت وأكاديمية ساحة النجوم وجامعة تبوك) ، وأحتضنت صالة الأمير فيصل بن فهد بالرياض المنافسات التي أدارها
(7) حكمات سعوديات بالإضافة إلى طاقم تحكيمي دولي من العنصر الرجالي .
وحضر حفل التتويج رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد شداد بن طالع العمري وتوج نادي وج بكأس بطولة الكيروقي وخطوات الأبطال بالمركز الثاني وقلب الأبطال بالمركز الثالث ونادي الاتفاق رابعاً.
فيما حصل الاتفاق كأس البومسي وقلب الأبطال ثانياً وخطوات الأبطال ثالثاً ونادي وج رابعاً .
وبرز خلال الصراع لاعبة نادي الجبيل ايثار حيان التي حصلت على ذهبية وزن تحت (53) كجم كما حصلت د. أروى عبدالحميد حسن على جائزة أفضل حكم في البطولة نظير المستوى الفني التي قدمته أثناء المنافسات .
من جانبه أوضح “العميد شداد” أن مؤشر عطاء السيدات خلال المنافسات يتضاعف من بطولة لأخرى ونحن سعداء بمشاركة هذا الكم الكبير لإتاحة الفرصة للجميع ونشر اللعبة بما يحقق الأهداف التي يسعى لتحقيقها الاتحاد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88