الأخبار الرياضة

كانتونا: التوقيع مع مانشستر يونايتد كان أفضل لحظة في حياتي

عاد إريك كانتونا، أسطورة نادي مانشستر يونايتد، لتذكر لحظة توقيعه مع النادي الإنجليزي  قبل 30 عامًا من الآن.

كانتونا يعتبر من بين أفضل اللاعبين في تاريخ  مانشستر يونايتد وحقق المهاجم الفرنسي السابق العديد من الألقاب مع الشياطين الحمر.

وقال كانتونا في حديثه إلى موقع مانشستر يونايتد الرسمي، أن التوقيع  للنادي الإنجليزي  يعتبر أفضل لحظة في حياته.

وأشار كانتونا: “يبدو الأمر كما لو كان البارحة ، نعم. التاريخ الذي أملك المزيد في ذهني هو عندما تقاعدت من كرة القدم ، لذا في رأيي إنه بالفعل 25 عامًا ، لكن عندما وقعت قبل 30 عامًا ، أدركت أن الوقت يمر بسرعة كبيرة”.

وأضاف كانتونا في حديثه: “علينا أن نعتني بأصدقائنا وعائلتنا ونخبرهم أننا نحبهم بينما لا يزال هناك متسع من الوقت لذلك سأنتهز هذه الفرصة لأخبر الجميع في مانشستر أنني أحبهم”.

وأوضح: “نعم ، هذا يعني الكثير. إنه يشبه العائلة في يونايتد ، وبالنسبة لي ، يبدو الأمر كما لو كان لديك صديق رائع ، وعلى الرغم من أنك قد لا تراهم كثيرًا وأنت بعيد بعض الشيء ، إلا أنك لا تزال تشعر بأنك قريب من قلبهم وآمل أن يظلوا قريبين من قلبي أيضًا”.

وأردف: “كان لدي كل شيء لإثباته ، وفي بعض الأحيان بالنسبة لبعض اللاعبين الذين يلعبون في نادٍ عظيم ، يمكن أن يشعروا بالشلل ، كما تعلمون ، فهم لا يلعبون على هذا المستوى لأنهم يشعرون بضغط كبير. ولكن عندما وصلت إلى مانشستر ، أعطاني الجميع الثقة التي كنت أحتاجها للتعبير عن نفسي وكنت محظوظًا جدًا باللعب جنبًا إلى جنب مع لاعبين رائعين واللعب مع أليكس فيرجسون الذي منحني هذه الثقة”.

وتابع: “لقد كان كل شيء ممتعًا بالنسبة لي ، لم أشعر بأي ضغط. كان لدي فقط الضغط الذي نحتاجه جميعًا للتعبير عن نفسك والاستمتاع به ، وقد فعلت ذلك”.

وواصل:  “كان الوقت الذي أمضيته في مانشستر وقتًا رائعًا بالنسبة لي. سأعود دائمًا إلى الوراء مع العائلة والأصدقاء وكان نوعًا من التعليم بالنسبة لي ، كما تعلم. ما أنا عليه اليوم هو بسبب والدي وعائلتي ، أعز أصدقائي وبسبب الوقت الذي أمضيته في مانشستر مع الجميع”.

واستكمل: “مع اللاعبين ، مع كل من عمل للنادي ، مع السير أليكس ومع المشجعين ، الجميع. أشعر أن الإنسان الذي أنا عليه اليوم هو بسبب كل التجارب الرائعة التي مررت بها في حياتي والوقت الذي أمضيته ربما كانت أفضل سنوات حياتي في مانشستر ، لقد كانت رائعة جدًا ومثيرة جدًا ورائعة”.

وأتم كانتونا: “لحسن الحظ اليوم أقوم بأشياء أتحمس لها لأنها صعبة للغاية عندما تتوقف عن مسيرتك. لكن لدي كل هذه الذكريات الرائعة والرائعة عن الفترة التي قضيتها في مانشستر والتي لن أنساها أبدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88