الأخبار الرياضة

كبار إنجلترا فى حالة تأهب قصوى للتنافس على خدمات مبابى

اصبحت اندية الدورى الانجليزى الممتازفى حالة تأهب قصوى بعد أنباء وردت من الصحافة الفرنسية و الإسبانية حول إنقطاع العلاقات بين كيليان مبابى وباريس سان جيرمان .

 

وكان مبابى قد إنضم لباريس سان جيرمان على سبيل الإعارة فى 2017 ، ثم إنتقل بعقد دائم بعد عام واحد مقابل 162 مليون جنيه إسترلينى و كان من المتوقع أن ينضم لريال مدريد بعد مغادرة باريس سان جيرمان .

 

ويراقب تشيلسى وأرسنال موقف اللاعب ، وكانت صحيفة الماركا الإسبانية قد ذكرت وفقا لمصادرها أن باريس لا تريد بيع اللاعب لمدريد و أن مبابى بنفسه أبلغ فلورنتينو بيريز بأنه إختياره .

 

وكان مبابى قد تحدث برغبته حول التوقيع لأرسنال فى وقت سابق ، وكان قد قضى بعض الوقت مع تشيلسى عندما كان أصغر سنا ، وقال بعد التوقيع لباريس سان جيرمان فى 2018 فى وقت سابق : ” إلتقيت بفينجر و هو مدرب رائع ” .

 

وأضاف فى تصريحات قالها بعد الفوز بكأس العالم : ” إنه يتمتع بسمعة طيبة هنا و يحظى بإحترام كبير ويعرف كيفية تطوير اللاعبين الشباب وكان هذا خيارا حقيقيا بالنسبة لى ،عائلتى فقط أخبرتى أنه يجب أن يكون مستقبلى قرارى ، وقررت المجئ إلى هنا من أجل التطوير ” .

 

وكان ليفربول قد قام بمحاولة للتعاقد مع اللاعب خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية و قد يقوم تشيلسى بمحاولة كبيرة للتعاقد مع اللاعب فى صفقة قياسية .

 

جدير بالذكر أن اللاعب لعب لتشيلسى فى وقت سابق عندما كان يبلغ 10 او 11 عاما ولعب مباراة ودية ضد تشارلتون أتلتيك وفاز البلوز بستة أو سبعة أهداف نظيفة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88