الأخبار الرياضة

منطقة المشجعين للألعاب السعودية تستعد لاستقبال الزوار في النخيل مول و 7 مناطق متصلة على مساحة أكثر من 14 ألف قدم مربع

 

الرياض – متعب الجوهر

في إطار الاستعدادات الجارية قبل انطلاق دورة الألعاب السعودية 2022، كشفت اللجنة المنظمة للدورة عن تجهيز منطقة للمشجعين في النخيل مول، والتي تتيح للجمهور الاستمتاع بأجواء الدورة وقضاء تجربة رياضية وترفيهية مميزة ، وستكون منطقة المشجعين جاهزة لاستقبال زوارها خلال الفترة من 27 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر المقبل.
وتستقطب منطقة المشجعين زوارها يومياً من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، للاستمتاع بكل ما يخص الفعاليات المصاحبة للألعاب السعودية، بالإضافة إلى منافسات 3 ألعاب رياضية أساسية ضمن الدورة وهي كرة السلة 3×3 وكرة الطائرة الشاطئية والتسلق الرياضي، كما يمكن لعشاق الرياضة الاستمتاع بمشاهدة منافسات باقي الألعاب عبر 4 شاشات عملاقة تنقل المنافسات التي تقام في المواقع الأخرى على الهواء مباشرة.
تقع منطقة المشجعين في البوابة 3 في مواقف النخيل مول، وتقام على مساحة أكثر من 14 ألف قدم مكعب، وتستوعب أكثر من 3000 شخص، وتنقسم إلى 7 مناطق متصلة، تضم المنطقة الأولى منافسات كرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات، فيما تخصص المنطقة الثانية للرعاة وشركاء النجاح لدورة الألعاب السعودية، حيث توفر هذه المنطقة بعض الدورات التثقيفية، وتعرض مقاطع فيديو تعريفية ومعلومات وأبرز مقومات كل راعي للألعاب السعودية.
وتنقسم المنطقة الثالثة إلى جزئين يتضمن الجزء الأول منافسات رياضة التسلق الرياضي، أما الجزء الثاني فيضم منطقة فعاليات الأطفال حيث توفر العديد من الفعاليات المخصصة للأطفال والتي تفتح لهم المجال لفهم الرياضات المختلفة والتعرف عن قرب على دورة الألعاب السعودية ومفهومها.
كما تنقسم المنطقة الرابعة أيضاً إلى جزئين، أحدهما مخصص للاتحادات الرياضية ويضم أربع شاشات عملاقة لنقل منافسات الرياضات في المواقع الأخرى مباشرة، وعرض مقاطع فيديو تسلّط الضوء على الإنجازات الرياضية في مختلف الألعاب، فيما يخصص الجزء الثاني لمنطقة “الدي جي” والذي سيشعل حماس المشجعين والزوار بموسيقى وأغاني تناسب جميع الأذواق والأعمار.
وخصصت المنطقة الخامسة لمنافسات كرة السلة 3×3 ضمن الألعاب السعودية، أما المنطقة السادسة فخصصت لمنطقة المطاعم والاستراحة، حيث تتيح للزوار الاستمتاع بتجربة مختلف المأكولات والمشروبات مع باقة متنوعة من المطاعم الصحية وأشهر المطاعم، كما تتميز المنطقة بإطلالتها على منطقة المشجعين والمنطقة السابعة التي تضم المنصة التي تتضمن العديد من العروض الفنية والترفيهية والرياضية التفاعلية والموسيقية الحية طوال ساعات عمل منطقة المشجعين.
وسيحظى زوار منطقة المشجعين لدورة الألعاب السعودية بتجربة رياضية وترفيهية لا تنسى، وفرصة فريدة للاحتفال بالنسخة الأولى لدورة الألعاب السعودية، أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة، وذلك مقابل 20 ريال فقط خلال أيام الأسبوع، و70 ريال خلال يومي الخميس والجمعة حيث ستقام حفلات موسيقية لنخبة من أشهر الفنانيين خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88