غير مصنف

مُواصلاً تألقه مع فريق ديبورتيفو لوسيتينسي: السعودي “وصفي” يُسجل ويصنع الأهداف في الدوري الإسباني

 

ماهر عبدالوهاب – (هاتفيا” – مايوركا: إسبانيا)

 

واصل المحترف السعودي اللاعب مصعب وصفي، تألقه مع فريقه نادي ديبورتيفو لوسيتينسي، وتقديمه للمستويات الفنية الرائعة عقِبَ مشاركته في القائمة الأساسية منذ انتقاله للفريق مطلع شهر ديسمبر الماضي قادماً من نادي أونيون فييرا الإسباني.
وأستطاع صانع اللعب السعودي مصعب وصفي، أن يحظى بثقة مدرب الفريق السيد جي بي، ويُشارك بشكل أساسي بالرغم من انتقاله للفريق خلال منتصف دوري تريسيرا الإسباني لكرة القدم، حيث شارك في خمس مباريات على التوالي في الدوري أمام فرق “ريفيغو وسانتا بوسنا وساركو وفيريولينس وفريق ماريا دي سالوت”، سجل خلالها هدف وصنع هدفين. كما وشارك أيضاً في مباراتين وديتين أما فريقي توغا ويونين لاتينا الإسبانيين، سجل هدف وصنع هدفين.
ويحتل فريق ديبورتيفو لوسيتينسي المركز التاسع في الدوري برصيد 25 نقطة يستعد حالياً لمشاركة فريقه يوم الأحد القادم أمام فريق فيلا فرانكا والذي يحتل المركز الثالث في الدوري.
ويمتاز اللاعب مصعب وصفي، بطول القامة وصناعته للعب بكلتا القدمين والمهارات الفردية والسرعة العالية والقوة البدنية والدقة في التسديد والتمرير واللعب الجماعي مع الفريق، والفكر الاحترافي والنضج الكروي والبُنية الجسمانية الجيدة وتنفيذ الركلات الثابتة والقدرة على التسديد من مسافات بعيدة.
من جهته شدد اللاعب مصعب وصفي، بأنه يسعى جاهداً لمواصلة تقديمه المستويات الرائعة مع فريقه ديبورتيفو لوسيتينسي الإسباني، وتحقيق نتائج رائعة وإثبات مالديه من إمكانات جيدة ومهارات فردية تُضيف للفريق في كل المباريات التي يُشارك بها، مُقدماً في ختام حديثه شكره لرئيس النادي بيدرو لجينس، ومدير الرياضة في النادي فانسي ايستر ليس ومدرب الفريق السيد جي بي، وجميع العاملين في النادي وجماهيره على دعمهم له ولزملائه اللاعبين، وأيضاً الشكر لوكيل أعماله الإسباني لوريك، على تذليله كل الصعاب التي تواجه”.
يذكر أن النجم السعودي مصعب وصفي، يُعتبر أول لاعب سعودي محترف خارج الأراضي السعودية يحقق لقب في القارة الأوروبية العجوز، حينما تألق مع ناديه السابق أونيون فييرا الإسباني الموسم الماضي 2021/2022م، وساهم معه وبشكل كبير ومؤثر في تحقيقه للقب دوري بريميرا أورجينال الإسباني للدرجة الثالثة لكرة القدم بعد تجربته الجيدة مع نادي الكركون الإسباني عام 2019/ 2020م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88