الأخبار الرياضة

نادي العين الباحة يقيم ملتقى ” الإعلام ودوره في المنظومة الرياضية”

 

الباحة إبراهيم العذلة

أقام نادي العين الرياضي بمنطقة الباحة اليوم الأثنين ١٣ ربيع الثاني ١٤٤٤هـ ، ملتقاه الأول حول ” الإعلام ودوره في المنظومة الرياضية”،بحضور مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة سلطان شايع ومدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين الدكتور علي الرباعي، وعدد من ممثلي الجهات الإعلامية والرياضية بالمنطقة وذلك بصالة الفراشة الترفيهية بالمندق .

وأوضح مدير المركز الإعلامي للنادي أحمد بن راشد أن الملتقى الذي أقيم بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، قد ناقش العديد من المحاور وأوراق العمل التي جاء من أهمها، دور ” الإعلاميين والأندية الرياضية بالمنطقة ” في ورقة عمل قدمها أ. عبدالرحمن أبو رياح، و ” دور الأندية في مجال التنمية ” التي قدم ورقة عملها عمر الغامدي، وفي ورقة عمل ثالثة بعنوان ” الأندية الرياضية التجارية ودورها في منطقة الباحة وقدم ورقة عملها المهندس احمد البرتاوي”.

وأكد ” بن راشد ” على أهمية التكامل بين الإعلام والرياضة،و على أنَّ وسائل الإعلام تلعب دوراً كبيراً في التأثير على الأنواع المختلفة للرياضة، وهو ما ساهم في ارتفاع نسب الاهتمام من قبل الجمهور للإعلام الرياضي، حيث يتم الاهتمام بالإعلام الرياضي بشكل متزايد بالمنطقة، وهو مايجب أن تعمل عليه وسائل الإعلام وتُعنى به .

يذكر أن الملتقى قد شهد العديد من النقاشات من الحضور ومناقشة أهم الموضوعات التي تهدف إلى إبراز دور التنمية الرياضية والإعلامية وخدمة المجتمع بمنطقة الباحة، وفي سؤال حول الرياضة النسائية: أجاب رئيس النادي بالتأكيد على أن النادي يضم 15 لاعبة ويسعى لزيادة العدد حسب إمكاناته وتوافر العناصر الرياضية النسائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88