غير مصنف

هيئة الأمر بالمعروف بمدينة الرياض تفعّل محتوى حملات الرئاسة التوعوية

سعد الراقي – الرياض
تواصل هيئة الأمر بالمعروف الأمر بالمعروف بمدينة الرياض، نشر حملاتها التوعوية ( عليكم بسنّتي، الخوارج شرار الخلق، اعتزاز) من خلال مركزيها الإشرافيين غرب ١ وشرق ٢، بالتعاون مع مركز صحي حي سلطانة، وفي الحدائق العامة، والمجمعات التجارية، وبالمدارس وغيرها لتوعية المجتمع بكافة أطيافه.

وأكد رئيس هيئة مدينة الرياض الشيخ محمد بن مروعي خواجي، على أهمية نشر هذه الحملات لتعزيز العقيدة الصحيحة، وبيان أثر السنة وأهميتها، وإبراز معانيها ومصادرها، وترسيخ ذلك في النفوس، وإظهار جهود المملكة العربية السعودية في التمسك بها، وبيان عظم قدر التوحيد وتعزيزه في المجتمع، عبر اللوحات التوعوية والأجهزة الحديثة، موجهاً شكره لفضيلة مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة الرياض الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات لتوجيهاته ودعمه ومتابعته المستمرة.

وقدم شكره وتقديره للجهات المتعاونة للمساهمة في إنجاح هذه الحملات التوعوية، تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، لقيام الفرع والهيئات التابعة بالدور التوعوي المناط به على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88