غير مصنف

استقبال حافل للمنتخب المغربي بعد تحقيق المركز الرابع في مونديال قطر

احتشد عشرات الآلاف من المغاربة لاستقبال منتخب بلادهم العائد من قطر، بعد حصوله على المركز الرابع في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي اختتمت الأحد الماضي.
واصطفت الجماهير المغربية على طول الطرق والشوارع في العاصمة الرباط، وأشعلوا الألعاب النارية، ولوحوا بالأعلام تحية للاعبين الذين استقلوا حافلة مكشوفة تحت حراسة أمنية مشددة.
ولوح اللاعبون ومدربهم وليد الركراكي للجمهور المحتشد، والتقطوا الصور مع الحشد الجماهيري الكبير.
وفي نهاية الاستقبال الشعبي، استقبل العاهل المغربي الملك محمد السادس أعضاء المنتخب المغربي، وسلمهم أوسمة تقديرية تكريماً لهم على حصولهم على المرتبة الرابعة في هذا الحدث الرياضي العالمي.
وأصبح المنتخب المغربي أول فريق عربي وأفريقي يصل إلى الدور قبل النهائي من كأس العالم، ليصنع الفريق الملقب بـ “أسود الأطلس” التاريخ في أول نسخة تقام منافساتها على أرض عربية.
وبعد أن نجح المنتخب المغربي في إقصاء بلجيكا وإسبانيا والبرتغال، خسر في الدور قبل النهائي أمام نظيره الفرنسي، لكن الأداء الرائع للفريق أدى إلى استقبالهم استقبال الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88