الأخبار المحلية

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يلتقي مدير مركز العدامة بالدفاع المدني

سعد الراقي – الدمام

التقى فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي في مكتبه في مقر الفرع بالدمام سعادة مدير مركز العدامه بشعبة جنوب الدمام بالدفاع المدني الملازم إبراهيم بن عبدالله الملحم .

، وفي بداية اللقاء نوه فضيلته بجهود الدفاع المدني في حرصهم الدائم على حفظ سلامة الجميع وسلامة المنشآت .

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك مابين فرع هيئة الأمر بالمعروف والدفاع المدني في تعزيز ثقافة الأمن والسلامة لدى جميع منسوبي الفرع من خلال عمل خطة لتنفيذ فرضية الإخلاء في مبنى الفرع .

كما أشاد الثبيتي بالدور الكبير والجهود العظيمة التي تقوم بها مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية وما تميزت به من أعمال جليلة حفاظاً على أمن وسلامة الجميع .

من جهته قدم الثبيتي شكره وتقديره للملحم على مبادرته بالزيارة ودعوته لفتح نافذة للتعاون فيما يخدم الدين والوطن والمواطن في سبيل تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله .

كما أوضح الثبيتي بأن هذه الزيارات تحظى بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ٌ- وفقه الله -.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88