الأخبار المحلية

إلى مكة لأداء العمرة .. ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين يغادرون المدينة المنورة

سعد الراقي – المدينة المنورة
غادر صباح اليوم الاثنين ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ، المدينة المنورة ، متوجهين إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة بعد أن منّ الله عليهم بالصلاة في المسجد النبوي الشريف والتشرف والسلام على رسول الله – صلى الله عليه وسلم – وصاحبيه رضوان الله عليهما.

وكان الضيوف قد أتموا المرحلة الأولى من البرنامج المعد لهم في المدينة المنورة، حيث التقوا إمام وخطيب المسجد النبوي، وزاروا مسجد قباء، ومقبرة الشهداء، وجبل الرماة، وكذلك مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، والمعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية.

وعبر عدد من الضيوف عند مغادرهم مقر إقامتهم بالمدينة المنورة عن الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله -على الإستضافة في البرنامج وتوفير الخدمات المتكاملة. داعين الله أن يديم الأمن والأمان على هذا البلد الطيب المبارك، وأن يحفظها من كل مكروه.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يستكمل الضيوف البرنامج المعد لهم من قبل الوزارة في مكة المكرمة كزيارة مجمع الملك عبدالعزيز لصناعة كسوة الكعبة المشرفة، ولقاء أحد أئمة المسجد الحرام، عقب الانتهاء من أداء العمرة .
يذكر أن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذين صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله باستضافتهم يمثلون الدفعة الثالثة لعام 2024، و البالغ عددهم 250 معتمر ومعتمره من الشخصيات الإسلامية البارزة من دول الأردن ، العراق ، تونس ، مصر ، لبنان ، الجزائر ، المغرب ، تونس ، نيجيريا ، جنوب أفريقيا ، تشاد ، اثيوبيا ، الكاميرون ، كينيا ، السنغال ، أوغندا. موريتانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88