الأخبار الرياضة

الهلال يتغلب على الفتح في الدوري السعودي بنتيجة 1/3

يحيى الغزواني – الرياض

واستقبل الهلال نظيره الفتح في المملكة أرينا بحثًا مع مصالحه جماهيره بعد الإقصاء من دوري أبطال آسيا أمام فريق العين الإماراتي في الأيام الماضية.

وشهد التشكيل الأساسي للهلال العديد من التعديلات بسبب غياب الثلاثي الهجومي سالم الدوسري وألكسندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم بسبب الإصابات المختلفة.

خطف فريق الهلال انتصارًا ثمينًا من الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب المملكة أرينا، ليقترب من ملامسة التتويج ببطولة الدوري السعودي لموسم 2023/2024.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، دون خطورة كبيرة على مرمى الحارسين وسط حذر شديد من الفتح والهلال لعدم استقبال أي أهداف في الـ45 دقيقة الأولى.

وفي الشوط الثاني، تقدم فريق الفتح عن طريق لوكاس زيلارايان في الدقيقة 57 وبعدها بدقيقة واحدة نجح فريق الهلال في تسجيل هدف التعادل عن طريق مشيائيل ديلجادو من ضربة رأسية لتصبح النتيجة 1-1.

ونجح الهلال في التقدم في النتيجة بواسطة لاعب الوسط البرتغالي روبين نيفيز من ركلة جزاء في الدقيقة 74 من الشوط الثاني، لتصبح النتيجة تقدم الزعيم بهدفين مقابل هدف.

وسجل الهدف الثالث عن طريق علي البليهي في الدقيقة الاخيرة من اللقاء لتنتهي معها المباراة بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب الفتح.

ورفع الهلال رصيده للنقطة 80 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ويبتعد عن النصر الوصيف بـ12 نقطة، فيما توقف رصيد الفتح عند 40 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88