غير مصنف

الأمين العام لمجلس التعاون يؤكد خلال لقائه وزير التجارة الإندونيسي أهمية بحث سبل تعزيز ودعم التعاون الاقتصادي بين الجانبين

أكد معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، أهمية بحث سبل تعزيز ودعم التعاون الاقتصادي بين مجلس التعاون وجمهورية إندونيسيا، وتنميتها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة.
جاء ذلك خلال لقاء معاليه اليوم بمقر الأمانة العامة بالرياض وزير التجارة الإندونيسي الدكتور ذو الكفل حسن، حيث جرى مناقشة عدد من الموضوعات، أبرزها استعراض العلاقات الخليجية – الإندونيسية، والعمل على تعزيزها، لاسيما في المجالات الاقتصادية والتنموية، وضرورة دعم قطاع الأعمال لتنمية العلاقات التجارية، والاستفادة من الفرص المتاحة.
كما جرى بحث مستجدات مذكرة التفاهم بين مجلس التعاون وإندونيسيا والآليات المناسبة لتنفيذها وكيفية تكثيف الجهود المشتركة، لتعزيز علاقات الشراكة والتعاون المشترك في مختلف المجالات.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88