غير مصنف

الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تشارك في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل ضمن معرض وزارة الداخلية

 

الرياض- متعب الجوهر

تشارك الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ضمن معرض وزارة الداخلية في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في الرمحية – الصياهد – شمال مدينة الرياض، الذي ستقدم فيه لزوار المهرجان عديدًا من الخدمات والفعاليات المصاحبة حتى 15 يناير 2023 م.

وتشمل المشاركة على تقديم لقاح الإنفلونزا الموسمية وعرضًا حيًا حول الإسعافات الأولية، يتضمن التعامل الصحيح مع المصابين والإنعاش القلبي الرئوي باستخدام اليدين، إضافة إلى عرض مواد توعوية مرئية ونقاش مفتوح مع المختصين، فضلًا عن وجود الفرق الإسعافية للتدخل السريع في حال الطوارئ وقياس للعلامات الحيوية.

وتأتي مشاركة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية في هذا المحفل ضمن جهودها الرامية إلى رفع مستوى الوعي الصحي والوقاية من الأمراض وتقديم خدماتها المتنوعة للزوار والمشاركين.

يذكر أن معرض وزارة الداخلية يستعرض خدمات وتحدي أبشر، إضافة إلى ركن للإعلام الأمني وشهداء الواجب وأحدث التقنيات والآليات في المنظومة الأمنية والبيئية وميدان للرماية، وستتيح الوزارة لزوار مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل خدمة تفعيل حساباتهم في منصة أبشر، عبر أجهزة إلكترونية وفريق عمل طيلة مدة المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88