الأخبار الرياضة

الزمالك يهزم سيراميكا بثنائية ويعتلى صدارة الدوري.

 

القاهرة: خالد رفقي

حقق فريق الزمالك فوز مهم على حساب فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-0، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي بالجولة الثانية للدوري.

جاء الشوط الأول مثيرا وسريعا وتبادل الفريقان الهجمات الخطيرة، وتمكن الفارس الأبيض من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 10 عن طريق مهاجمه سيف الدين الجزيري .

وفي الشوط الثاني أضاف الفارس الأبيض الهدف الثاني عن طريق أحمد فتوح في الدقيقة 87، ليتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري حاليا برصيد 6 نقاط، وذلك بعدما حقق الفوز في الجولة الأولي على سموحة بنتيجة 2-0 ليواصل الانتصارات المتتالية بالمسابقة .

وخاض الزمالك لقاء اليوم بتشكيل ضم :

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – زكريا الوردي – عمر جابر – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو”

خط الهجوم : سيف الجزيري.

وفي الشوط الثاني منح فيريرا مدرب الزمالك فرصة المشاركة لكل من، عمرو السيسي، وسيد نيمار، وشيكابالا، وسامسون أكينولا .

بينما بدأ سيراميكا لقاء اليوم بتشكيل بتشكيل ضم كل من، محمد بسام، أحمد هاني، رجب نبيل، أحمد بيكهام، محمد ناصف، محمد كناريا، محمد توني، ميدو جابر، محمد إبراهيم، أحمد ياسر ريان، جون ايبوكا .

وافتقد الزمالك في لقاء اليوم كل من، محمود حمدي الونش، وإبراهيما نداي، ومحمد عبدالشافي، وحسام عبدالمجيد، ومحمد طارق، ونبيل عماد دونجا، ويوسف حسن، وحسام أشرف، لأسباب مختلفة ما بين الإصابات والفنية والانضمام للمنتخب الأوليمبي .

ويتصدر الزمالك قمة الدوري بفارق هدفين عن الأهلي الذي لدية نفس عدد النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88