الأخبار الرياضة

المكتب التنفيذي الاسيوي للاتحاد الدولي لكرة السلة يكشف شعار دوري السوبر للأبطال للأندية و بمشاركة الهلال والنصر

 

الرياض- متعب الجوهر

كشف المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي لكرة السلة عن الشعار الرسمي لدوري السوبر لغربي آسيا لكرة السلة (WASL) بمشاركة الهلال والنصر من السعودية.
ويتكوّن شعار دوري السوبر لغربي آسيا (WASL) من ، صورة ونص، حيث تجمع الصورة أحرف WASL الأربعة على شكل كرة سلّة لتعكس أهمية دوري السوبر لغربي آسيا (WASL) في توحيد الدول ال 14 المشاركة.
ويعد دوري السوبر لغربي آسيا (WASL) ، المقرر انطلاقه في نسخته الأولى يوم 19 ديسمبر ويستمر حتى مايو 2023، محطة جديدة وهامةللمنافسة للأندية في مناطق غرب آسيا والخليج، وستلعب مرحلة المجموعات ضمن المناطق الفرعية بنظام الذهاب والاياب، وستتأهل ستة فرق الى المراحل المتقدمة، بحيث ينضم إليهم أبطال الدوري المحلي في الهند وكازاخستان.
وسيتأهل الفريقان المتأهلان الى المرحلة النهائية لدوري السوبر لغربي آسيا (WASL) كأس آسيا للأندية البطلة ٢٠٢٣، والتي يصل بطلها إلى كأس الانتركونتيننتال، أعلى مسابقة للأندية في الاتحاد الدولي لكرة السلة FIBA.
من جهته أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي ان الاعلان عن هوية الشعار وانطلاق منافسات البطولة لمسابقة الابطال في دوري آسيا بثوبها الجديد يمثل خطوة مهمة للاندية السعودية في المشاركة والمنافسة في البطولة والرفع من القيمة التنافسية للأندية السعودية متمنيا التوفيق لناديي الهلال والنصر في تحقيق نتائج ايجابية تعكس المستوى المتطور لكرة السلة السعودية في ظل الدعم الكبير من وزارة الرياضة واللجنة الاولمبية لكافة الالعاب الرياضية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88