غير مصنف

اهتمامات الصحف الجزائرية

اهتمت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم بتأكيد الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون توفير كافة الضمانات والتسهيلات للمستثمرين الأجانب الراغبين في إقامة مشاريع استثمارية في المجالات كافة، مبرزا آليات تعزيز التنمية المستدامة وتسوية النزاعات المرتبطة بالاستثمار التي باتت متوفرة في قانون الاستثمار الجديد.
وتناقلت إدانة الجزائر بشدة المجزرة الدموية التي ارتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي في مخيم جنين بالأراضي الفلسطينية المحتلة، مخبرة عن استشهاد 10 فلسطينيين، 9 منهم داخل المخيم، بينهم سيدة مسنّة، وجرح العشرات، إضافة إلى تضرر العديد من المرافق العامة والمنازل جراء استخدام الجرافات العسكرية والأليات المدرعة خلال الاقتحام الذي وصف بالأعنف منذ تكثيف جيش الاحتلال لعمليات الاقتحام شبه اليومية لمدن وقرى فلسطينية في الضفة الغربية.
وتناولت صحف السبت استعدادات الجزائر لاستضافة أعمال الدورة الـ17 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، مشيرة إلى انطلاق الاجتماعات التحضيرية الخميس الماضي في جلسات مغلقة وذلك على مستوى اللجان، بحضور أكثر من 35 وفداً برلمانياً.
وتحدثت عن مباحثات وزير الطاقة الجزائري محمد عرقاب أمس مع الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز محمد حمال، حول أوضاع سوق الغاز العالمية والتحضيرات الجارية للقمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز، المزمع انعقادها بالجزائر خلال العام الجاري 2023.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88