غير مصنف

اهتمامات الصحف الفلسطينية

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي في عمليات التصعيد ضد الفلسطينيين، واستشهاد شاب فلسطيني في جنين، وهدم منازل في القدس والأغوار، بالتزامن مع تكثيف المستوطنين لهجماتهم على القرى والبلدات الفلسطينية، وحرقهم لمنازل ومركبات فلسطينية.
وركزت على اجتماع رئيس دولة فلسطين محمود عباس مع مدير جهاز المخابرات العامة الأمريكية وليم بيرنز ، وطالبه بضرورة عودة الأفق السياسي على أساس الشرعية الدولية، بما يحقق الأمن والاستقرار للجميع في المنطقة، ونيل الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله في دولته بعاصمتها القدس الشرقية، على حدود عام 1967، كما طالبه بضرورة التدخل الأمريكي العاجل، للضغط على الاحتلال الإسرائيلي، لوقف إجراءاته أحادية الجانب، والالتزام بالاتفاقيات الموقعة.
وتناولت حالة الاستنفار لقوات الاحتلال في الضفة الغربية، ومخططات للاحتلال لهدم 14 منزلاً في أحياء القدس، وإبعاد عائلات فلسطينية بعد هدم منازلهم عن مدينة القدس، واقتلاع مئات أشجار الزيتون في مناطق متفرقة في الضفة الغربية .
وتطرقت الصحف الفلسطينية إلى إعلان الصين بأنها ستمدد العمل بثلاث أدوات هيكلية للسياسة النقدية من بينها آلية الائتمان، للحد من الكربون، وسط جهود لتوجيه المؤسسات المالية إلى تعزيز الدعم للتنمية الخضراء والمجالات الأخرى.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88