غير مصنف

برشلونة يُجهز لعقد اجتماع طارئ مع بوسكيتس.. تعرف على السبب

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أنه سيجلس مسؤولي برشلونة مع نجم خط الوسط سيرجيو بوسكيتس في الأيام القليلة المقبلة، بمجرد عودته من استراحة كأس العالم 2022، من أجل مناقشة مستقبل قائد البلوجرانا، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم.

وأشارت التقارير إلى أن مستقبل سيرجيو بوسكيتس وقراره مازال مفتوحًا، ويأمل نادي برشلونة في حل ذلك الملف في الأيام المقبلة، في سبيل التخطيط للموسم المقبل على وجه اليقين، ومن المقرر عقد القمة مع بوسكيتس في يناير ولكن قد يتم الاجتماع قبل ذلك.

ولا يزال مستقبل بوسكيتس مفتوحًا لأن برشلونة سيسمح للقائد باتخاذ القرار بصورة ديمقراطية، بعد دوره الكبير مع الفريق طوال المواسم الماضية، وسيكون برشلونة على استعداد لتجديد عقد اللاعب لمدة عام آخر.

ويعتبر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أن بوسكيتس لاعبًا أساسيًا في الوقت الحالي ويعتقد أنه لا يزال لديه قدرة وقابلية على تقديم الكثير للفريق، ويجب أن تستند الاستمرارية إلى عقد جديد بالطبع.

ومن المفترض أن ينهي بوسكيتس وقته في نادي برشلونة بنهاية الموسم 2022/2023، لكن مسؤولي النادي لن يجبروه على اتخاذ قرار الرحيل، وسيكون اللاعب نفسه هو من يحدد مصيره القادم.

وتلقى سيرجيو بوسكيتس عروضاً من الدوري الأمريكي منذ شهور ولن يبدو أمرًا سيئاً بشأن انتقاله إلى الولايات المتحدة، من أجل خوض الفترة المتبقية من مسيرته، لكن كل شيء سيعتمد على هذه المحادثة الأخيرة مع برشلونة.

ويدرك الجهاز التدريبي لبرشلونة أهمية حسم مصير بوسكيتس، لأن التخطيط للموسم المقبل سيعتمد كثيرًا على نجم الوسط المخضرم، وإذا غادر الفريق فسيتعين على نادي برشلونة التعاقد مع لاعب أو اثنين من لاعبي الوسط في ذلك المركز الحساس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88