غير مصنف

تين هاغ يتحدث عن مستقبل دي خيا مع مانشستر يونايتد

تحدث الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن مستقبل حارس الفريق، الإسباني ديفيد دي خيا، الذي ينتهي عقده مع الشياطين الحمر في يونيو 2023، ولم يتخذ النادي أي خطوات لتمديد التعاقد معه.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات نقلها موقع “مانشستر إيفينج نيوز “: “أنا سعيد حقًا مع ديفيد، إنه حارس رائع، يبلغ من العمر 31 عامًا فقط، إنه لائق ويمكنه التقدم أكثر، لقد كان مثيرًا للإعجاب بالنسبة إلى مانشستر يونايتد، وسيكون كذلك في المستقبل أيضًا”.

وأشار الموقع أن حالة من الضبابية أصابت المشهد داخل مانشستر يونايتد بشأن مستقبل دي خيا؛ إذ قام تين هاغ بالإعلان عن تجديد عقود 4 لاعبين لمدة عام إضافي بحيث تنتهي في يونيو 2024، وهم ماركوس راشفورد وديوغو دالوت ولوك شاو وفريد، ولم ينضم دي خيا إليهم، وهو ما فتح الباب أمام إمكانية رحيله، رغم أن عقده يتضمن بندًا يسمح للإدارة بالتمديد التلقائي من جانبها.

ومنذ وصول تين هاغ إلى مانشستر يونايتد وهو يعتمد على دي خيا في الفريق، ما يفتح الباب أمام إمكانية تمديد عقده، خاصة بعد التصريحات الأخيرة للمدير الفني الهولندي.

جدير بالذكر أن دي خيا خاض 15 مباراة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي واستقبلت شباكه 20 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 6 مناسبات، فيما خاض 6 مواجهات في الدوري الأوروبي، واستقبلت شباكه خلالها ثلاثة أهداف وخرج بشباك نظيفة في 4 مناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88