غير مصنف

ردتاغ تطلق مجموعةً جديدة من التصاميم العصرية ضمن تشكيلة أنيقة

 

 

العلامة الرائدة في الشرق الأوسط تعيد ابتكار مجموعة من تصاميم أزياء السيدات الكلاسيكية والمحتشمة بلمسات الباستيل الهادئة

 

كشفت ردتاغ، العلامة الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق مجموعةٍ من التصاميم الجديدة ضمن تشكيلة أنيقة من الأزياء المحتشمة. وحققت التشكيلة المتميزة من أزياء السيدات، التي تم إطلاقها في وقتٍ سابق من هذا العام والتي تستمد إلهامها من التصاميم الكلاسيكية بألوان الباستيل الهادئة، شعبيةً واسعة ونجاحاً كبيراً بين صفوف الجيل الجديد من عاشقات الموضة العصرية.

 

وتعكس تشكيلة أنيقة المعنى الحقيقي لاسمها، الذي يشير باللغة العربية إلى الإطلالة الفريدة والملفتة، من خلال توفير تصاميم مميزة من الأزياء المحتشمة. ولاقت تشكيلة أنيقة منذ إطلاقها إقبالاً كبيراً وإعجاباً شديداً من قبل عملاء ردتاغ. وتسعى المجموعة الجديدة لتعزيز مكانة العلامة المرموقة والتأكيد على التزامها بتقديم أزياءٍ شاملة بأعلى مستويات الجودة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: “تعكس تشكيلة أنيقة التزام ردتاغ بتقديم تصاميم شاملة ومتنوعة تلبي جميع متطلبات العملاء على اختلاف أذواقهم وتفضيلاتهم الشخصية وخياراتهم من الإطلالات وتوجهاتهم الخاصة، بما يتماشى مع رؤية العلامة الهادفة لتعزيز معايير الشمولية في قطاع الأزياء. وتشكّل التصاميم الجديدة في تشكيلة أنيقة خير دليل على ذلك”.

 

وتضمن التشكيلة المصغرة الجديدة التألق بإطلالاتٍ منعشة من خلال تقديم خياراتٍ متنوعة بألوان حيويةٍ ومبهجة تتيح تنسيقها مع بعضها بعدة طرق، بما فيها السترات المميزة بألوان كلاسيكية وتصاميم عصرية والأوشحة الأساسية الأنيقة. وتضم التشكيلة أيضاً القمصان بأكمام طويلة بتدرجات البني التي يمكن تنسيقها مع سراويل الخصر العالي المزودة بأحزمة مطاطية بتدرجات البيج، والقمصان المزينة برسومات الحيوانات مع السراويل باللون الكريمي الهادئ لإطلالة محتشمة وجذّابة في نفس الوقت.

 

وتبرز ضمن تشكيلة أنيقة تصاميم الكنزات البيضاء بياقات عالية المزينة بتقليمات جذابة والتي يُمكن تنسيقها مع السراويل الجلدية باللون الأسود للحصول على إطلالة متميزة. وتضم التشكيلة أيضاً طقماً مؤلفاً من قميص وسروال بتدرجات البيج والكريمي وألوان الباستيل الهادئة للسيدات الراغبات بالتألق بإطلالةٍ عملية ومريحة في نفس الوقت. ويُمكن تنسيق هذه الأطقم مع سترات الصوف بألوان كلاسيكية للحصول على إطلالة دافئة ومريحة والاستمتاع بمظهرٍ عصري أنيق. كما توفر تشكيلة أنيقة مجموعةً من الفساتين الطويلة بتدرجات اللون الأخضر الجذاب والمزينة بأحزمة عند الخصر وكشاكش على الأكتاف.

 

وأضاف شهباز شيخ: “تسعى موضة الأزياء المحتشمة لتحقيق التوازن والتناغم بين التصاميم المحتشمة واللمسات العصرية والألوان الجريئة والجذابة، لذلك فهي تتطلب اهتماماً أكبر بالتفاصيل، حيث اخترنا التصاميم بدقة واستفدنا من تعليقات العملاء في تصميم القطع الجديدة ضمن تشكيلة أنيقة، مما يعني أنها تشكيلةٌ مخصّصة لتلبية متطلبات العملاء”.

 

وانطلاقاً من حرص ردتاغ على توفير تجارب فريدة لعملائها، أطلقت العلامة في وقتٍ سابق مجموعة من الخدمات المريحة، بما فيها خدمة الاستبدال بأي وقت وأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. وتسعى ردتاغ إلى تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت ردتاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

 

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على تشكيلة أنيقة، يُرجى الضغط على الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88