غير مصنف

رد فعل كريستيانو رونالدو بعد فوز ميسي بكأس العالم 2022

لا يزال كريستيانو رونالدو صامتًا أمام 780 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن قاد منافسه الكبير ليونيل ميسي الأرجنتين للفوز بكأس العالم قطر 2022.

ظل كريستيانو رونالدو، الرجل الأكثر متابعة على هذا الكوكب، صامتا على الجبهات بعد أن ساعد ليونيل ميسي الأرجنتين في الفوز بكأس العالم 2022 بعد مساء أمس الأحد.

وقاد ميسي الأرجنتين للفوز بكأس العالم على ملعب لوسيل بقطر بفوزه على حاملة اللقب فرنسا 4-2 بركلات الترجيح بعد تعادل مثير 3-3 خلال 120 دقيقة.

يقول المشجعون في جميع أنحاء العالم إن مواجهة يوم الأحد بين الأرجنتين وفرنسا ستدخل التاريخ كواحدة من أفضل نهائيات كأس العالم على الإطلاق، ومع ذلك، يبدو أن رونالدو يفكر بطريقة أخرى.

ظل رونالدو – الذي يضم 780 مليون متابع – صامتًا على وسائل التواصل الاجتماعي. لم يأخذ الإنتسجرام أو تويتر أو فيسبوك للتعليق على النهائي، كما امتنع عن تهنئة منافسه ميسي علانية.

وخرج رونالدو من ما كان متوقعا أن يكون آخر نهائيات كأس العالم له عندما خسرت البرتغال 1-0 أمام المغرب في ربع نهائي البطولة التي أقيمت في قطر.

وتوجه ملايين المشجعين والنقاد ولاعبي كرة القدم السابقين والمشاهير إلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد نهائي كأس العالم لتهنئة ميسي وفريقه على إنجازاتهم.

ومع ذلك، ظل رونالدو صامتا، جاء آخر منشور له على الإنتسجرام الأسبوع الماضي، وجاءت آخر تغريدة له منذ أكثر من 10 أيام وآخر منشور له على الفيسبوك جاء قبل ثمانية أيام.

ومع ذلك، فقد انتقل إلى قصته على الإنتسجرام لمشاركة مقطع فيديو له وهو يتدرب، حيث يتطلع إلى البقاء في حالة جيدة أثناء العثور على ناد جديد بعد مغادرة مانشستر يونايتد.

كما التزم رونالدو الصمت بشأن رحيل مدرب البرتغال فرناندو سانتوس بعد خروجهم السيئ من المونديال على يد المغرب.

وتمت إضافة الوقود إلى النار عندما هاجمت جورجينا رودريغيز، شريكة رونالدو، سانتوس لاتخاذها، قرارًا خاطئًا، لجلوسه علي دكة البدلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88