غير مصنف

ضمك والوحدة يكتفيان بالتعادل

اكتفى فريقا ضمك والوحدة لكرة القدم بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.
ورفع فريق ضمك رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس مؤقتاً، فيما أضاف الوحدة نقطة إلى رصيده ليصبح لديه 8 نقاط في المركز الـ12 مؤقتاً أيضاً لحين انتهاء مباريات الجولة.
الشوط الأول من المباراة، شهد ضغط أصحاب الأرض، قابله محاولات خجولة من الضيوف هددت مرمى ضمك في العديد من الفرص التي لم تشكل أي خطورة تذكر لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
وحضرت الإصابات في الشوط الأول الذي شهد إجراء 3 تغييرات اضطرارية بداعي الإصابات، منها تغييرين لضمك حيث خرج البرازيلي برونو دوارتي مهاجم الفريق، وعبدالله هوساوي، ودخل بدلًا عنهما إبراهيم النخلي وأحمد الزين، عند الدقيقة 32، وقبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق خرج وليد باخشوين لاعب الوحدة مصابًا وحل مكانه عبدالعزيز نور.
في الشوط الثاني، واصل لاعبو ضمك ضغطهم العالي على المرمى الوحداوي، ولكن جميع المحاولات لم تستثمر بالشكل السليم، في المقابل حافظ الفريق الوحداوي على شباكه، ومنع خط الدفاع العديد من الفرص.
وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق الأخيرة بغية إحراز هدف الانتصار ولكن حراس المرمى كانوا في الموعد، وأبعدوا الهجمات الخطيرة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
يذكر أن ضمك سيحل ضيفًا على الهلال في الجولة الـ11، السبت المقبل، فيما يلاقي الوحدة العدالة ضيفه، الجمعة المقبل. ضمك والوحدة يكتفيان بالتعادل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88