غير مصنف

ضمن البرامج الترفيهية والتثقيفية … أبناء نادي إنسان في رحلة سياحية للمنطقة للشرقية

سعد الراقي – الدمام

نظمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” رحلة سياحية لأبنائها إلى المنطقة الشرقية، شارك فيها أكثر من 50 ابنا من أبناء نادي إنسان الاجتماعي ، برفقة مجموعة من المشرفين ، وذلك ضمن البرامج الترفيهية والثقافية التي تنظمها الجمعية للأبناء خلال الإجازة الدراسية، بهدف إدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم واستثمار أوقات الفراغ لديهم بما يعود عليهم بالفائدة ودمجهم في المجتمع ، حيث يتعرّف الأبناء على المرافق العامة والمراكز الترفيهية والعلمية والثقافية .

وتخلل رحلة أبناء نادي إنسان إلى المنطقة الشرقية عدد من الفعاليات والزيارات، حيث قام الأبناء بزيارة إلى مخيم مكان ومركز القصيبي الرياضي (صالة البولينج) ، وزيارة أخرى إلى مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية (سايتك) والاستفادة من الأركان التعليمية والعلمية والثقافية والترفيهية. كما قام الأبناء بزيارة إلى مدينة الجبيل واستمتعوا بالسباحة في الشاطئ البحري للمدينة ، وكذلك استضافة نادي القادسية الأبناء المشاركين في الرحلة، للتعريف بإنجازات النادي والاستفادة من المرافق الرياضية والمسبح. وعدد من الزيارات والأنشطة المتنوعة التي تضفي جوا من المرح والسرور إلى نفوس الأبناء .

وجدير بالذكر أن الجمعية تنظم مجموعة من الرحلات السياحية والثقافية لمختلف مناطق المملكة ومن ضمنها رحلات سنوية إلى مدينة أبها، حيث يتعرّف الأبناء على ما تزخر به المملكة من معالم حضارية، ومواقع أثرية وعمرانية، إضافة إلى رحلات لأداء العمرة، وتنظيم الأيام المفتوحة، كالزيارات للمراكز الترفيهية، والمتنزهات والمجمعات التجارية، وإقامة الملتقيات الأسرية، وجلسات السمر، وكذلك التنسيق لزيارة مراكز الأحياء، والمراكز الرياضية والترفيهية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88