غير مصنف

«هدف عكسي» ينقذ الباطن أمام العدالة

استفاد فريق الباطن الأول لكرة القدم من هدف عكسي، ليتجنب الخسارة، ويفرض التعادل على العدالة، مضيفه بنتيجة «1-1» خلال المباراة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، لكن الوضع تغير في الشوط الثاني، حيث بادر العدالة بالتسجيل عند الدقيقة «59» عبر السلوفيني ديفيد تيجاتيش في ظهوره الأول مع الفريق بعد انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وسارت المباراة لصالح الفريق الأحسائي، قبل أن تعود إلى نقطة البداية بعد أن تلقى «السماوي» هدية من محمد العوفي لاعب العدالة الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه بعد أن حاول إبعاد كرة عرضية من الأورجوياني رينزو لوبيز «86».
والتعادل هو الثالث للباطن رافعا رصيده إلى ثلاث نقاط، لكنه ظل في قاع الترتيب، فيما رفع العدالة رصيده إلى «9» نقاط في المركز الـ15 وقبل الأخير.
ويستضيف الباطن نظيره التعاون في الثاني من فبراير المقبل، ويلتقي العدالة مع الاتفاق في الثالث من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري. «هدف عكسي» ينقذ الباطن أمام العدالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88