غير مصنف

هزازي يعيد الاتفاق إلى الانتصارات عبر بوابة الخليج

أعاد علي هزازي لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، فريقه إلى سكة الانتصارت بتسجيله هدف الفوزعلى الخليج «1-0» ، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
ويعود آخر انتصار للاتفاق إلى الجولة السابعة عندما فاز «3-0» على مضيفه الفيحاء، وخسر بهدف أمام التعاون ضيفه في الجولة الثامنة وتعادل سلبيًا مع ضمك مضيفه في الجولة الماضية.
ويدين الاتفاق بالانتصار لعلي هزازي الذي سجل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 46، ليرتفع بنقاطه إلى 13 ويقفز إلى المركز التاسع في انتظار ما تسفر عنه بقية مواجهات الجولة، بينما بقي الخليج عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر في سلم ترتيب الدوري.
بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وتبادلا الهجمات على المرمى وكانت أخطرها من جانب الخليج بواسطة الجابوني أندريه إيفان بيوجو، ورد روبين كوايسون بعد مرور 15 دقيقة بتسديدة علت المرمى، ولاحت فرصة أخرى للاتفاق مرت جوار مرمى الخليج، كما رد القائم الاتفاق رأسية كيليتشي لاعب الخليج، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع انطلاقة الشوط الثاني افتتح علي هزازي لاعب الاتفاق التسجيل لصالح فريقه من تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء.
بعد الهدف نشط لاعبو الاتفاق في العديد من الهجمات بغية تعزيز التقدم بهدف ثاني فيما انتهت محاولات لاعبي الخليج في إدراك التعادل بعد إهدار العديد من الفرص، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض 1-0.
ويحل الاتفاق ضيفًا على الشباب الجمعة المقبل، فيما يستضيف الخليج نظيره النصر السبت المقبل في الدمام ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88