غير مصنف

أمانة الرياض تكشف عن جهودها خلال شهر رمضان حفاظاً على الصحة العامة.

سعد الراقي – الرياض
أسفرت الحملات الميدانية التي أجرتها أمانة منطقة الرياض خلال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع الجهات المعنية، عن رصد أكثر من ثمانية آلاف وست مائنة وست وثمانين مخالفة وإغلاق أكثر من مائة منشأة، نتيجة أكثر من ألف وأربعمائة وتسع وثلاثين زيارة للفرق الميدانية التابعة للأمانة.
وفي إطار سعي الأمانة لتحسين البيئة الحضرية، الصحية أصدرت شهادات صحية للعاملين في الأنشطة ذات العلاقة تجاوزت سبعة آلاف وسبعمائة وثلاث وستين شهادة، وأجرت الفحوص المخبرية لأكثر من ثلاثة آلاف عينة لضمان السلامة الغذائية.
إلى ذلك قامت الأمانة بأعمال الوقاية الصحية ومكافحة نواقل الأمراض عبر تسيير أكثر من مائتين وخمسين سيارة لرش المبيدات وفق مسارات محددة مسبقاً، وزيارة أكثر من تسعة عشر ألفاً وخمسمائة وثمانة وسبعين موقعاً للاستقصاء وقياس الكثافة الحشرية.
وأوضحت الأمانة أن هذه الحملات الميدانية المشتركة تأتي في إطار تكثيف الجهود لتعزيز الصحة العامة، وتوفير بيئة صحية، آمنة لمجتمع مدينة الرياض، يُذكر أن الأمانة سهلت الحصول على خدماتها، رفع البلاغات عن المخالفات البيئية، الحضرية، التشوه البصري عبر تطبيق (مدينتي)؛ لرياض مزدهرة عامرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88