غير مصنف

أمين منظمة التعاون الإسلامي يلتقي المديرة التنفيذية للهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان

استقبل معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، حسين إبراهيم طه، بمكتبه اليوم، المديرة التنفيذية للهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان، التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي, الدكتورة نورة بنت زيد الرشود.
وخلال اللقاء، هنأ معاليه المديرة التنفيذية للهيئة الدائمة على تعينها في هذا المنصب، كأول امرأة يتم تعينها في هذا المنصب منذ إنشاء الهيئة، معربًا عن ثقته في جدارتها وخبرتها للقيام بالمهام الموكلة لها في إدارة الهيئة لتستمر بالقيام بمهامها وتقديم المشورة للمنظمة وأجهزتها كافة في قضايا حقوق الإنسان التي تهم المنظمة، وبخاصةً القضايا المتعلقة بفلسطين وشؤون القدس، وحقوق المرأة والطفل، والإسلاموفوبيا، والأقليات المسلمة، والحق في التنمية، والآلية الدائمة لرصد أوضاع حقوق الإنسان في إقليم جامو وكشمير.
من جانبها، أكدت الدكتورة نورة الرشود حرصها على تحقيق الأهداف المرجوة من الهيئة المستقلة الدائمة لحقوق الإنسان وتطلعها للعمل مع الأمانة العامة وأجهزة المنظمة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من الهيئة وتنفيذ المهام والأنشطة المنوطة بها والتي تخدم مصالح العالم الإسلامي.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88