غير مصنف

اختتام مهرجان عفت لأفلام الطلبة الدولي وتكريم الفائزين

احتفلت جامعة عفت بجدة مساء اليوم، بختام مهرجان عفت لأفلام الطلبة الدولي في دورته العاشرة، تحت شعار ” بحر من الأفلام “، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة الفيصل نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على جامعة عفت، ورئيسة الجامعة الدكتورة هيفاء جمل الليل، وعمداء وعميدات وسفراء وسفيرات جامعة ‘عفت’ وضيوف شرف المهرجان.
وشهد الحفل العديد من الفقرات، وتوزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروعها المختلفة، والتي تشمل: أفضل فيلم روائي طلابي دولي، أفضل فیلم وثائقي طلابي دولي، أفضل فیلم رسوم متحركة طلابي دولي، أفضل فیلم روائي طلابي سعودي، أفضل فیلم وثائقي طلابي سعودي، أفضل فیلم رسوم متحركة طلابي سعودي، أفضل فیلم من اختيار الجمھور.
كما جرى تكريم الطلبة الفائزين بمسابقة مدرسة طلاب مدرسة فرسان المعرفة، وهي مسابقة الأفلام والتصوير الفوتوجرافي التي تم تنظيمها على هامش المهرجان للطلبة في المرحلة الثانوية، وقد اشترك في هذه المسابقة 16 طالبة و13 طالباً بإجمالي 31 صورة فوتوجرافية.
وشهد الحفل كذلك توقيع عدد من الاتفاقيات، والتي تأتي ضمن حرص الجامعة على توثيق التعاون مع الجامعات والهيئات والمنظمات في مجال صناعة الأفلام ؛ لإثراء المحتوى الأكاديمي والعملي للطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88