الأخبار الرياضة

القحطاني يقف على تحضيرات أخضر الصم قبل البطولة العالمية لكرة القدم للصالات بماليزيا

الاحساء

زهير بن جمعه الغزال

خبر 30 نوفمبر 2022 م:

وقف رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الدكتور سعيد القحطاني على آخر التحضيرات للمنتخب السعودي للصم للمشاركة في البطولة العالمية لكرة القدم للصالات للصم تحت 21 عاما والتي ستقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 6 إلى 16 من شهر ديسمبر المقبل 2022 م.

وقام الدكتور القحطاني وبحضور نائبة الاستاذ عبدالله المطرود بزيارة معسكر المنتخب بمدينة الرياض ومتابعة التمارين والمناورات التي خضع لها اللاعبين وتم عقد عدد من الاجتماعات مع اعضاء الاجهزة الفنية والادارية واللاعبين تم الوقوف خلالها على جاهزية المنتخب في هذه البطولة العالمية .

الجدير بالذكر ان المعسكر يضم 15 لاعباً هم: “ريان الدوسري وتركي العواشز ومشاري ال فارع وخالد الشمري وعبد المجيد الشمري وضيف الله الدوشان وموسى آل إبراهيم ومنصور رابح سالم وكميل الخضراوي وحسن ال فاضل وعلي الشعلة وحسن اليتيمي وإياد العنزي وعلي الحارثي ومحمد بوعوينه ” ويشرف على المعسكر خالد الرويلي ويدرب المنتخب المدرب خالد الشايع ويتواجد الإداري ريان الوطبان والطبيب تركي العتيبي والمترجم أمجد الفيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88