غير مصنف

المملكة ونيجيريا تبحثان آفاق التعاون في مجال الزراعة والأمن الغذائي وسُبل دعمها وتطويرها

الرابط المختصر : https://mujaz-news.com/rut6

سعد الراقي – الرياض
استعرضت المملكة وجمهورية نيجيريا الاتحادية، الفرص الاستثمارية في مجالات الزراعة والأمن الغذائي، وسُبل دعمها وتعزيزها؛ لزيادة آفاق التعاون التجاري والاقتصادي المشترك بين البلدين.

جاء ذلك خلال لقاء معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، والوفد المرافق له؛ وزير الزراعة والأمن الغذائي النيجيري، أبو بكر كياري، ضمن جولة معاليه لعدد من الدول الأفريقية.

وتناول اللقاء أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة، مع التركيز على تعزيز التعاون في مجالات الزراعة والأمن الغذائي، واستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة، وفقًا للمقومات الطبيعية العديدة التي يتمتع بها البلدان؛ من المساحة الشاسعة، والتنوع الطبيعي الغني، إلى جانب الموارد الزراعية والمنتجات الغذائية.

يُذكر أن المملكة استضافت نهاية العام الماضي، أعمال القمة السعودية الأفريقية؛ بهدف تطوير العلاقات وتعزيز التعاون المشترك بين المملكة والدول الأفريقية، إلى جانب الارتقاء بالشراكة الاستراتيجية بينها وتلك الدول؛ وفقًا للمصالح المشتركة، والعمل على تحقيق التنمية والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88