غير مصنف

النصر يخطف انتصاراً قاتلاً على الأخدود بنتيجة 2/3 في الدوري السعودي

الرابط المختصر : https://mujaz-news.com/nhvk

 

يحيى الغزواني – الرياض

استضاف نادي الأخدود نظيره النصر على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، في مواجهة سعى فيها الفريقين لتحقيق الانتصار في الأسابيع الأخيرة من المسابقة.

دخل النصر المواجهة وفي رصيده 74 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما يحتل الأخدود المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، وخطف النصر انتصارًا قاتلًا من الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مثير بالجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

انتهى الشوط الأول بتفوق النصر بهدفين دون رد على الأخدود، في 45 دقيقة كان فيها العالمي هو الطرف الأفضل في اللقاء وسط جماهير الخصم، افتتح النصر التسجيل عن طريق الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة السابعة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 15 من صناعة لاعب الوسط علي الحسن.

وفي الشوط الثاني عاد الأخدود من بعيد ليسجل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب حسن الحبيب في الدقيقة 60 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، واستمرت محاولات الأخدود لتسجيل هدف التعادل، وبالفعل نجح سافيور جودوين في هز شباك دافيد أوسبينا بالهدف الثاني في الدقيقة 70 بعدما قطع الكرة من إيمريك لابورت ليسدد بعدها في الشباك.

انتفض النصر بعد التعادل، وعاد من جديد إلى الهجوم، وبالفعل نجح الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من خطف هدف الانتصار في الدقيقة 92 ليفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويحصل على ثلاثة نقاط ثمينة في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88