غير مصنف

بمشاركة عدد من الدعاة… وزارة الشؤون الإسلامية تطلق البرنامج الرمضاني “مشكاة الصائمين” في موسمه الثالث

سعد الراقي – الرياض

أطلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد -ممثلة في الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي- بالتعاون مع هيئة الإذاعة والتلفزيون، برنامجها الرمضاني “مشكاة الصائمين 3” الذي يُعرض يوميًّا في تمام الساعة الرابعة عصراً طيلة شهر رمضان المبارك، على شاشة قناة السعودية sbcوكذلك قناة الوزارة على موقع اليوتيوب ومنصات التواصل الأخرى، ويشارك في تقديم البرنامج عدد من الدعاة وأصحاب الفضيلة المشايخ وطلبة العلم.

ويشمل البرنامج 30 حلقة ويتناول عددا من الموضوعات المتعلقة بشهر رمضان المبارك وفضائله وأحكامه، وعظمة التعبد والتقرب إلى الله؛ من خلال الذكر والدعاء، وقراءة القرآن، وأعمال الخير كافة، كما يتناول الهدي النبي صلى الله عليه وسلم في رمضان, والوقفات الإيمانية للصحابة رضوان الله عليهم والسلف الصالح في تعلقهم وحبهم لهذا الشهر الفضيل.

ويأتي تنظيم هذا البرامج في إطار رسالة الوزارة الدعوية والإرشادية في نشر العلم الشرعي النافع، وتوعية أبناء المجتمع وإرشادهم، وغرس قيم الإسلام الحميدة في نفوسهم، ونشر الوسطية والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف؛ تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة ومواكبة لرؤية المملكة 2030 من خلال استغلال الوسائل الإعلامية المختلفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88