غير مصنف

حملة توعية بسرطان الثدي لموظفي فندق روزوود جدة بالتعاون مع جمعية زهرة

في إطار المشاركة في الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي

جدة، السعودية
أكتوبر 2022

نظم فندق روزوود جدة مؤخرًا حملة توعية بسرطان الثدي لموظفي الفندق، بالتعاون مع جمعية زهرة -الجمعية الخيرية المهتمة بمكافحة سرطان الثدي وتوعية المجتمع وتقديم خدمات وبرامج متخصصة لمرضى ومتعافي سرطان الثدي وذويهم في أنحاء المملكة- حيث جاء هذا بمناسبة شهر أكتوبر (الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي)، والذي تركز من خلاله الحملات الصحية في جميع أنحاء العالم على تثقيف الناس حول الوقاية من سرطان الثدي وعلاجه.

وقد عقدت هذه الحملة عبر عدة محاضرات عن بعد، قدمها طبيب متخصص للتوعية بأهمية الفحص المبكر، ونالت استحسان جميع المشاركين. وبهذه المناسبة صرح مازن علام المدير العام للفندق: ” إيمانًا منا بدورنا الفعال في المجتمع، وبدورنا المؤثر لتحسين حياة موظفينا نسعى دائمًا عبر كيان روزوود للمشاركة ومواكبة أهم الأحداث والفعاليات التي تطرأ في جميع المجالات. لذلك نهتم بوضع كل ما يفيد مجتمعنا ويؤثر عليه إيجابيًا صوب أعيننا. ومن أجل تغيير الكثير من العادات غير الصحية وتشجيع الموظفــين والموظفـات على ممارسة أسلوب حياة صحي والالتـزام بالكشـف المبكر عـــن سرطان الثدي دوريًا قررنا تنظيم هذه الحملة الهامة للغاية بمناسبة شهر أكتوبر الذي يعتبر الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي”.

وأوضح علام خلال كلمته: “لعل أبرز ما اكتشفناه خلال هذه الحملة أن الجميع معرضون للإصابة بسرطان الثديفهو لا يصيب النساء فقط، بل أن الرجال يصابون به أيضًا، فالرجال يشكلون نسبة07,0% من نسب الإصابة به. ولأن موظفونا هم أغلى ما نملك برزت أهمية تنظيم مثل هذه الحملات من أجل زيادة الوعي بالصحة بشكل عام والتوعية بشأن سرطان الثدي بشكل خاص”.
تجدر الإشارة إلى أن فندق روزوود جدة دائمًا ما يسعى للمشاركة في أهم وأبرز الاحداث المحلية والعالمية عبر العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. واستطاع أن يرسّخ سمعته كفندق يتمتّع بالخدمة المتفانية والفخامة، ويُعتبر أحد أكثر الفنادق حصولاً على الجوائز في السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88