غير مصنف

رغم إلغاء هدفين .. ليفربول يخرج بثلاث نقاط مستحقة من ملعب بيرنلي

حقق ليفربول فوزاً صعباً ضد بيرنلي بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب تيرف مور في البريميرليج .

بدأ الشوط الأول بضغط من ليفربول لتسجيل الهدف الأول ، وجاءت أول تسديدة عن طريق إليوت تصدى لها ترافورد في الدقيقة الرابعة رد عليها نجم بيرنلي العمدوني بتسديدة مرت لخارج الملعب .

وفي الدقيقة السابعة ينجح نونيز في التقدم لصالح ليفربول مبكراً بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليسرى ، وحاول جاكبو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت لخارج الملعب في الدقيقة العاشرة .

وسدد جون براونهيل تسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب في الدقيقة 11 .

وفي الدقيقة 28 يلغي الحكم هدف لصالح ليفربول سجله جاكبو بداعي وجود خطأ على نونيز ، وكاد محمد صلاح أن يعزز تقدم ليفربول ولكن تسديدته اصطدمت بالقائم ، وتصدى حارس بيرنلي لتسديدة من إندو وعاد نفس الحارس ليمنع صلاح من التسجيل في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف .

وفي بداية الشوط الثاني يرفض الحكم احتساب هدف لصالح ليفربول بداعي تسلل على صلاح بعد تسديد الكرة من هارفي إليوت .

ونجح حارس بيرنلي أن يمنع صلاح من محاولة أخرى في الدقيقة 58 ، وأجرى كومباني وأجرى مدرب ليفربول عدة تغييرات لقتل المباراة وفي الدقيقة 89 يقتل ديوجو جوتا اللقاء بالهدف الثاني بصناعة من لويس دياز .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 42 في المركز الأول مؤقتاً ويتجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 11 في المركز التاسع عشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88