غير مصنف

رينجرز الأسكتلندي يقيل مدربه

أعلن نادي رينجرز الأسكتلندي الإثنين إقالة الهولندي جوفاني فان برونكهورست مدرب الفريق الأول لكرة القدم بعد عام على توليه المهام.
وقاد القائد السابق لمنتخب هولندا رينجرز إلى نهائي الدوري الأوروبي يوروبا ليج في مايو الفائت عندما خسر ضد أينتراخت فرانكفورت الألماني، لكنه فشل في الفوز بالدوري الأسكتلندي الموسم الماضي، ويغاد منصبه والفريق متخلفًا عن غريمه سلتيك بفارق تسع نقاط.
وقال دوغلاس بارك رئيس النادي في بيان: «أريد أن أشكر جيو على العمل الشاق الذي بذله خلال الأشهر الـ12 الماضية، وخاصة إنجازاته في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي والفوز بكأس أسكتلندا الموسم الماضي».
وتابع: «لسوء الحظ، النتائج الأخيرة لم تلبّ توقعاتنا ولا توقعات جيو، وقد اتخذنا هذا القرار الصعب اليوم. الجميع في رينجرز يتمنى لجيو كل النجاح في المستقبل».
وحل فان برونكهورست الذي لعب لرينجرز بين عامي 1998 و2001، بدلا من ستيفن جيرارد في نوفمبر من العام الماضي عندما غادر الإنجليزي لتولي المهام في أستون فيلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88