غير مصنف

“ساما” تطلق النسخة الرابعة من “Secure”

أطلق البنك المركزي السعودي، برنامج “Secure” بنسخته الرابعة، وهو أحد برامج البنك المركزي السعودي التي تساهم في تهيئة الكوادر الوطنية في مجال الأمن السيبراني (Cyber Security) للعمل في القطاع المالي.

وذكر البنك المركزي أن مدة البرنامج 8 أشهر ويشترط أن يكون المتقدم سعودي أو سعودية الجنسية، وألا يمضي على تخرج المتقدم أكثر من عامين، وأن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة البكالوريوس/الماجستير في أحد تخصصات الحاسب الآلي بتقدير جيد جدًا فأعلى، وإجادة المتقدم للغة الإنجليزية، وأن يكون حاصلًا على درجة لا تقل عن 5.5 في اختبار الآيلتس أو ما يعادلها في الاختبارات الأخرى، واجتياز المتقدم للاختبارات والمقابلات الفنية والسلوكية.

وأبان أن مسارات البرنامج هي الدفاع والحماية، والحوكمة والبنية التحتية، والهجوم واختبار الاختراق، مبيناً أن البرنامج يقدم دورات مهنية وورش عمل، والمزيد من الأنشطة المتنوعة في مجال الأمن السيبراني على يد خبراء وشركات عالمية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88