غير مصنف

سمو أمير منطقة الباحة يستقبل معالي وزير التعليم ويناقش آلية تطوير البرامج التعليمية بالمنطقة

الباحة إبراهيم العذلة
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بمعاليه متمنياً له التوفيق في زيارته للمنطقة، كما ناقش مع معاليه، البرامج التعليمية وسبل تطويرها، واستعراض أهم خطط الوزارة والمشروعات الهادفة لتطوير العمل التعليمي في المنطقة.

وثمّن سمو الأمير حسام بن سعود بجهود وزارة التعليم لتطوير منظومة التعليم في ظل الرعاية والاهتمام التي يحظى بها القطاع التعليمي من القيادة الرشيدة -أيدها الله -، مبيناً أنه منذ تأسيس هذه البلاد المباركة على يد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- وقطاع التعليم يحظى برعاية واهتمام كبيرين نتج عنه تطور في الكوادر الوطنية والمخرجات التعليمية التي أسهمت في نماء ورخاء الوطن واستمرار نهضته المباركة ولله الحمد.

من جهته، نوَّه معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف البنيان باهتمام وحرص سمو أمير المنطقة الباحة على تطوير المنظومة التعليمية، ودعمه لأعمال وجهود الوزارة في المنطقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88