غير مصنف

لابورتا : تشافي مدربًا مميزًا.. ونأمل في تحقيق المزيد من الألقاب

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن فوز فريقه كأس السوبر الاسباني، بعد الفوز على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب الملك فهد.

وخلال تصريحاته، اكد لابورتا سعادته تحقيق اللقب الأول تحت قيادة تشافي هيرنانديز :” قلنا أننا نريد إعادة الفرح إلى برشلونة وهذا اللقب الأول في عهد تشافي طعمه جيد جداً، أنا مقتنع بأن المزيد سيأتي مع أسلوب لعبنا التاريخي الذي يجعلنا مميزين ” .

وقدم رئيس النادي الكتالوني رسالة إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بعد تقديم تلك النسخة بس المملكة العربية السعودية :” تهانينا للإتحاد الاسباني لأنهم نظموا كأس سوبر غير عادي و أيضاً تنافسي للغاية ” .

واضاف :” لقد شعرنا جميعاً بالفخر بانتمائنا إلى هذا الاتحاد و المشاركة في هذا الحدث الرائع، كما نحن نحن فخورون لأن هذا هو أول لقب في عصر تشافي ” .

وأشار :” ريال مدريد كان منافس جدير، كانوا جيدين حتى في الهزيمة وهم دائماً كذلك في الفوز والخسارة ” .

وأشاد لابورتا بلاعب الوسط بابلو جافي، الذي توج بجائزة رجل المباراة :” جافي حصل على شرف لكونه الافضل في المباراة لكني أعتقد أن الفريق بأكمله كان مذهل ” .

واختتم :” إنه لقب لجميع الكتالونيين، لقد حققناه جميعاً بالأخص هذا الجيل من اللاعبين الغير العاديين ومدربنا الرائع ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88