غير مصنف

موناكو يزيد أوجاع كليرمو

الرابط المختصر : https://mujaz-news.com/sbb8

ساعدت ثنائية وسام بن يدر فريق موناكو الأول لكرة القدم في إحكام قبضته على المركز الثاني بالدوري الفرنسي، بفوزه 4ـ1 على ضيفه كليرمو المهدد بالهبوط، السبت.
ويملك موناكو 61 نقطة مع تبقي مباراتين على نهاية الموسم، متأخرًا بفارق 9 نقاط عن باريس سان جيرمان، الذي حقق اللقب بالفعل.
وافتتح موناكو التسجيل بعد 16 دقيقة، عندما ذهبت محاولة تشتيت للكرة بالرأس إلى تاكومي مينامينو، الذي كان لديه الوقت ليسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء نحو الزاوية العليا.
وتمكن كليرمو من إدراك التعادل في الدقيقة 34، عندما وضع محمد شام الكرة في الشباك من مسافة قريبة، لكن موناكو استعاد التقدم بعدها بثلاث دقائق عندما سدد بريل إمبولو الكرة مباشرة نحو الزاوية البعيدة بعد تمريرة بن يدر.
ووسع موناكو الفارق بعد 12 دقيقة من نهاية الاستراحة، بعد تمريرة نحو المنطقة ليخطئ أندي بيلمارد، مدافع كليرمو، في لمسها وتصل الكرة إلى بن يدر، الذي كانت مهمته سهلة في وضع الكرة في الشباك، قبل أن يسجل مرة أخرى قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
وتعني النتيجة أن كليرمو سيظل في المركز الأخير برصيد 25 نقطة، متأخرًا بفارق أربع نقاط خلف ميتز في منطقة الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88