غير مصنف

هالاند ودي بروين يقودان مانشستر سيتي لفوز مهم ضد نوتنغهام فورست

حقق مانشستر سيتي فوزاً مستحقاً ضد نوتنغهام فورست بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سيتي جراوند في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وشهدت المباراة سيطرة واستحواذ من جانب مانشستر سيتي مع بعض المحاولات الطفيفة من نوتنغهام فورست الذي ضغط بشكل جيد وتجرأ على مانشستر سيتي في كثير من اللحظات .

وجاء هدف مانشستر سيتي في الشوط الأول عن طريق جوسكو جفارديول الذي ارتقى برأسه ليضرب رأسية قوية في شباك نوتنغهام بعد تلقيه عرضية من النجم البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 32 .

وأستطاع مانشستر سيتي أن يحافظ على شباكه نظيفة من الشوط الأول وقد أتيحت له فرص أخرى ولكنه لم يتمكن أن يقتل المباراة في الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني انتفض نوتنغهام فورست بعدة محاولات وخطورة على مرمى مانشستر سيتي وأتيح للفريق الضيف عدة محاولات من هجمات مرتدة في الجانب الآخر أيضاً .

وفي الدقيقة 71 من الشوط الثاني أحرز النرويجي إرلينج هالاند الهدف الثاني بعد مروره من مدافع نوتنغهام وتلقيه تمريرة رائعة من المتألق كيفن دي بروين .

وأضاع نوتنغهام فورست عدة فرص محققة في الشوط الثاني خاصة عن طريق مهاجمهم وود .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي للتقطة 79 في المركز الثاني ويتجمد رصيد نوتنغهام فورست عند النقطة 26 في المركز السابع عشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88