غير مصنف

اهتمامات الصحف المغربية

تناقلت الصحف المغربية الصادرة اليوم، تحذيرات الأرصاد الجوية من أن موجة البرد التي تجتاح المغرب حاليًا، ستزداد حدتها حيث ستنخفض درجات الحرارة إلى أدنى مستوياتها اليوم في عدد من المناطق.
واهتمت باستقبال الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، الذي يزور المنامة على رأس وفد بمناسبة انعقاد أعمال الدورة الخامسة للجنة العليا المشتركة بين البلدين.
وتابعت صحف السبت اهتمامها بالتطورات الخطرة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية في ظل تصعيد إسرائيلي هو الأخطر منذ بداية العام، مشيرة إلى استشهاد عشرة فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في جنين بالضفة الغربية.
وتناقلت إعلان الولايات المتحدة الأمريكية عن مقتل قيادي بارز في تنظيم داعش الإرهابي شمال الصومال على يد القوات الأمريكية.
وتطرقت صحف الرباط إلى دعوة هايتي أمام مجلس الأمن الدولي إلى التعجيل بإرسال قوة دولية إليها بسبب تدهور الوضع الأمني جراء عمليات الجماعات المسلحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88