غير مصنف

زوار “فورملا E الدرعية” حظوا بعيش حماس السباق ومتعة العروض الترفيهية

يبدو أن عطلة نهاية هذا الأسبوع لزوار “فورملا E الدرعية 2023″، كانت استثنائية، إذ حظوا بجملة خيارات متميزة ضمنت لهم عيش تجربة جمعت بين الحماس والمتعة، استناداً إلى المنافسة القوية والندية في السباقات التي بدأت مساء البارحة على حلبة سباقات الدرعية، لحساب الجولتين (الثانية والثالثة) من جولات بطولة العالم للفورملا E، لاسيما وأن المتنافسين يمثلون صفوة أبطال العالم في هذه الرياضة، الأمر الذي لبى شغف محبي رياضات السرعة ، سواء كانوا أفراد أو عائلات ومن مختلف الفئات العمرية، فيما حضرت المتعة في العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية التي نفذت على هامش هذا الحدث الرياضي العالمي الذي تحتضنه الدرعية للمرة التاسعة، وقدمها المنظمين في قوالب نوعية ومبتكرة، مع مراعاة مناسبتها للكبار والصغار من الجنسين، وقدمت بأسلوب راقي وماتع.
“واس” وقفت على ردود فعل عدد من زوار وجهور هذا الحدث الرياضي العالمي، الذي بات أيقونة رياضية ضمن روزنامة موسم الدرعية، الذي اتسم بالتنوع والإبداع.
الزائرة مروة الحمزي التي أكدت أنها تزور هذا الكرنفال، للمرة الثانية رفقة عائلتها، التي تضم اثنين من أخوتها اللذان يعشقان رياضة السرعة، لذا يحرصان على حضور هذا السباق منذ 2018م، وهو ذات الحرص عند باقي عائلتها التي يستمع أفرادها بباقي الفعاليات المصاحبة.
واتفق الزائر ماجد آل جابر مع مروة في رأيها، عن هذا الحدث الرياضي، الذي يلبي تطلعات الحضور باختلاف اهتماماتهم، إلا أنه زاد بالحديث عن جانب وصفه بالمهم جداً، المتمثل في دور الفعاليات المتنوعة في زيادة شعبية هذه الرياضة، والتثقيف بأنظمتها، وآلية المنافسة فيها، وأبطالها البارزين، الذين طالما نوهوا بحسن التنظيم للبطولة، وجمال استضافة المملكة لهم ولفرقهم، واستمتاعهم بوجودهم في محافظة الدرعية، التي تحتفظ بتاريخ عريق وملهم.
ويرى الزائر علي الأحمري أن هذا المهرجان الرياضي الترفيهي، بات ذا سمة خاصة، تتميز باحترافية في عملية مفاجأة الجميع كل عام بالجديد، على مستوى التنظيم، بما في ذلك استحداث فعاليات جديدة أول ابتكار آليات لتنفيذ الفعاليات ذات الطابع الجماهيري، مؤكداً أن زيارة المهرجان أمر حتمي كل عام، لأن ترقب طفليه لانطلاقة فعالياته كل موسم، وهو ما عدّه باعث للسعادة، لذا أصبح الولاء لهذا الحدث صفة أفراد عائلته كافة.
الزائرة حليمة السفياني، وصديقتها زهرة العليان، تؤكدان أن هذا الحدث واحد من أهم الوجهات التي اعتادتا على اصطحاب أطفالهم إليه بصورة دائمة، رغم إن ظروفهما العملية تتطلب السفر باستمرار، ومع ذلك تحاولان التواجد في مدينة الرياض خلال المدة التي ينفذ فيها موسم الدرعية عموماً، وفورملا E الدرعية على وجه الخصوص.
يذكر أن موقع هذا الحدث العالمي الرياضي، شهد يوم أمس إقبالاً كبيراً، إذ توافد الزوار على موقع الفعاليات بدأ في وقت مبكر من صباح الأمس، ويتوقع المنظمون أن يرتفع اليوم عدد الحضور من الزوار والمهتمين والجماهير، لذا يجري رفع وتيرة العملية التنظيمية بما يضمن السلاسة في دخول وخروج الزوار، وبما يلبي تطلعاتهم، ليتحقق لهم أقصى درجات الرضا والاستمتاع.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88