غير مصنف

آل نمـر يجتمع باللاعبين ويحفـزهم .. أخضر اليد يبحث عن تأهل تاريخي أمام المستضيف “بولندا” ‏

 

طارق العريدي – الرياض

يبحث المنتخب السعودي الأول لكرة اليد عن كسب مواجهته أمام المستضيف منتخب بولندا، في ختام دور المجموعات التمهيدي من بطولة كأس العالم لمنتخبات للرجال بنسختها الثامنة والعشرون “بولندا والسويد 2023” وضمان التأهل إلى الدور الرئيسي من البطولة، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهم غدٍ الاثنين 16 يناير 2023م، عند الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، على صالة “سبوديك أرينا” في مدينة كاتوفيتس البولندية.
ويدخل أخضر اليد اللقاء أمام المنتخب البولندي المتسلح بعاملي الأرض والجمهور، باحثاً عن تحقيق الانتصار وخطف نقطتي اللقاء، والتي إذا ما تحققت سوف تؤهل المنتخب السعودي رسمياً إلى الدور الرئيسي رفقة منتخبي فرنسا وسلوفينيا من المجموعة الثانية.
وتواجد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ فاضل آل نمر بمقر بعثة الأخضر مساء اليوم , وعقد اجتماعاً مع اللاعبين شدد فيه على أهمية اللقاء وتقديم كل مايمكن للظفر ببطاقة التأهل للدور الثاني.
من جهة أخــرى، فرض مدرب الأخضر “الدنماركي يان بيتليك” مساء اليوم الأحد، محاضرة فنية عبر الفيديو استعرض من خلالها عددً من الأمور الفنية والتكتيكية للاعبين، بالإضافة لعمل التدريبات اللياقية في صالة الحديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88