الأخبار الرياضة

أنوها يوضح مدى تطور مانشستر سيتي مع غوارديولا

تحدث نيدوم أنوها، لاعب نادي  مانشستر سيتي، عن تطور النادي الإنجليزي من الناحية التكتيكية تحت قيادة المدير الفني بيب غوارديولا.

مانشستر سيتي حقق نجاحات هائلة مع غوارديولا خلال السنوات الأخيرة وقد جدد المدرب الإسباني عقده مع السيتيزن إلى نهاية موسم 2025 المقبل.

وقال أنوها لموقع مانشستر سيتي الرسمي: “المكان الوحيد  مع غوارديولا  الذي يوجد فيه هيكل موضوعي حقيقي هو وجود قلب الدفاع وحارس المرمى”.

وأضاف أنوها في حديثه: “الأمر يتعلق بكون الناس في المواقف الصحيحة لتلائم أي هجوم معين”.

وأوضح: “ليس من الضروري أن تكون أي مناصب معينة وأعتقد أن جميع لاعبي السيتي يتعرفون عليها ويفعلونها بشكل مثالي تقريبًا طوال الوقت. ما يجعلهم مختلفين قليلاً عن جانبي في ذلك الوقت”.

وأردف أنوها في حديثه: “الأمر بسيط للغاية ، أنت تعرف مركزك هنا ولكن هناك بعض اللاعبين الذين يفهمون حقًا ليس فقط دورهم ولكن دورهم في الصورة الأكبر”.

وتابع: “لكن الآخرين لا يفكرون إلا فيما يفعلونه وينسون كيف يؤثر ذلك على بقية الفريق”.

وواصل: “يمكن للمدير الفني رؤية ذلك والحصول على اللاعبين الذين يؤدون رؤيته ولكن ليس كل شخص قادر”.

وأتم أنوها: “وهذا هو السبب في أن بعض اللاعبين ينتهي بهم الأمر في السيتي ولا يزال أشخاص آخرون يحاولون معرفة ما يعنيه المدرب بعد خمس سنوات، الفريق أصبح أفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan dewagg bola88 indobet slot5000 ligaplay88